بعدما رفض تجديد عقده.. بيراميدز يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” بـ45 مليون جنيه

دخل مسؤولي نادي بيراميدز في مفاوضات جادة للحصول على توقيع نجم النادي الأهلي، وهذا بعدما علم الفريق السماوي بأن اللاعب قد رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء ويرغب في الحصول على راتب أكبر من أجل الموافقة على تمديد التعاقد مع الشياطين الحمر لفترة أطول.

بيراميدز يقترب من نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن مسؤولي بيراميدز دخلوا في مفاوضات قوية للحصول على توقيع أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعدما وصلت المعلومات بشأن رفض اللاعب لتجديد تعاقده مع إدارة القلعة الحمراء بسبب الخلاف على الراتب.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي يطمح في تجديد عقد “عبد القادر” مقابل نحو 10 مليون جنيه في الموسم، ولكن اللاعب يطالب بالتساوي مع لاعبي الفئة الأولى والدوليين والحصول على نحو 15 مليون جنيه، وهو الأمر الذي رفضه المسؤولين في الجزيرة.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة جولة أخيرة من المفاوضات بين الطرفين، وفي حال فشل التوصل لاتفاق، فسيتم فتح المجال أمام بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز

من جانبه، قدم بيراميدز عرض مبدئي إلى أحمد عبد القادر في محاولة لمعرفة رأيه في مسألة الانتقال نحو صفوف الفريق السماوي في الميركاتو الصيفي المقبل مقابل حصوله على راتب 15 مليون لمدة 3 مواسم.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه التقارير بأن هناك رغبة من جانب الأهلي وبيراميدز لاتمام صفقة تبادلية في سوق الانتقالات القادمة ينتقل فيها محمود صابر إلى القلعة الحمراء مقابل تعاقد السماوي مع عبدالقادر.

الجدير بالذكر بأن إدارة الأهلي تسعى للتخلص من عدد من لاعبي الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما خرجوا من حسابات الجهاز الفني وطالب كولر بضرورة تسويقهم في أسرع وقت.