ازاي كنا عايشين بدون الاختراع ده .. تعرف على كيفية تشغيل الريموت بدون بطارية فكرة جهنمية ..تعلم خطوة بخطوة وجرب بنفسك!

يتم تشغيل جميع أنواع أجهزة التحكم عن بعد بواسطة الأحجار، يعتقد بعض الناس أن أجهزة التحكم عن بعد تحتوي على أحجار ذات حجم معين وأنه بدون هذه الأحجار لا يمكن تشغيل جهاز التحكم عن بعد ، ومع ذلك، قد تتلف هذه الأحجار وتحتاج هذه الأحجار إلى استبدالها واستبدالها بأحجار أخرى حتى يتم إصلاح جهاز التحكم عن بعد واستخدامه لنقل القنوات ومشاهدة التلفزيون،  ومع ذلك، لا تملك بعض الأسر حجارة احتياطية لاستبدالها. عندما ينفد الحجر، لا يمكن تشغيل جهاز التحكم عن بُعد واستخدامه ما لم يتم شراء حجر جديد ومع ذلك، لا تملك بعض الأسر حجرًا احتياطيًا لاستبدال الحجر الفارغ وعندما ينفد الحجر، لا يمكن تشغيل جهاز التحكم عن بُعد واستخدامه ما لم يتم شراء حجر جديد. ولكن، بما أن الوقت بعد منتصف الليل، أفضل استخدام بدائل أخرى إلى أن أتمكن من شراء حجر آخر.

اختراع لتشغيل جهاز التحكم عن بعد دون شراء حجر جديد

"ضاع عمرنا واحنا منعرفش" .. طريقة جهنمية ومضمونة لتشغيل أي ريموت بدون حجارة .. مش هتشتري حجارة تاني!!؟

تم إجراء عدد من التجارب لتشغيل جهاز التحكم عن بعد دون وضع حجر في جهاز التحكم عن بعد دون نجاح، باستثناء هذه التجربة ، وهي تشغيل الريموت باستخدام قطعة من الألومنيوم ووضعها بدلًا من الحجارة ونجحت التجربة في تشغيل الريموت مؤقتًا عند تلف الحجارة التي توجد به.

كيفية تشغيل جهاز التحكم عن بعد باستخدام رقائق الألومنيوم

إذا أحضرت جهاز التحكم عن بُعد، وقمت بإزالة الحجر الفارغ من الداخل، وقمت بإعداد ورقة صغيرة من الألمنيوم، ووضعها في أحد الجانبين اللذين يحتويان على الحجر، ووضع الحجر في الجانب الآخر وشدها جيداً، يمكنك تشغيل جهاز التحكم عن بعد مؤقتاً مع وجود الحجر سليماً.