«خبر بملايين الدولارات».. “سيدة سعودية” تعرض 26 مليون دولار في مقابل الزواج من رجل بشرط واحد فقط.. تعرف عليه الآن!!

يعتبر الزواج هدف يسعى إليه كل من الرجل والمراة، لإقامة حياة أسرية ووجود شخص إلى جانبه يشعر معا بالأمان والونس والحب ،ومن خلاله يجتمع الرجل والمرأة في بيت واحد لإنشاء حياة أسرية وإنجاب الأطفال، ويجب أن يعم على الحياة الزوجية المودة والرحمة والحنان والتعاطف بين كل من الزوجين، ولقد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى اعلان سيدة فى 40 من عمرها أنها امرأة ثرية جدا وتملك الكثير من الاول، وأنها ترغب فى الزواج من رجل من أصول عربية.

شروط السيدة السعودية فى الزوج

لقد ذكرت السيدة السعودية أنها ترغب فى الزواج من رجل صادق يحتويها بمشاعره وحبه بكل حب وصدق دون أن يرد منها شيء آخر أو أى أموال، على الرغم من امتلاكها للكثير من الأموال، ذكرت هذا على موقعها الشخصى وكان هذا المنشور يتسم بالجرأة، كما ذكرت أيضاً أنها سوف تدفع 5مليون للرجل الذى يوجد به تلك المواصفات، وأن يتسم هذا الشخص بالصدق والجدية، وأن يعطيها كل مشاعر الحب والاهتمام التى تبحث عنه، وكان ذلك هو شرط السيدة الوحيد.

«خبر بملايين الدولارات».. "سيدة سعودية" تعرض 26 مليون دولار في مقابل الزواج من رجل بشرط واحد فقط.. تعرف عليه الآن!!

أسباب زيادة نسبة العنوسة في السعودية 

يوجد فى السعودية نسبة من العنوسة تصل إلى 10٪ وتعتبر هذه النسبة كبيرة بين دول الوطن العربى، وارتفاع هذه النسبة يرجع إلى أسباب كثيرة، وهذا أدى إلى زواج السعوديات من أزواج من جنسيات أخرى. والجدير بالذكر أن القانون حافظ على حقوق السعوديات فى هذا الشأن ووضع شروط لهذا الزواج يحفظ لها حقوقها ويضمن لها الاستقرار.