ما فعلوه يشيب له شعر الرأس !! كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية إليكم التفاصيل!!

تظهر كاميرات المراقبة في الشوارع العديد من السلوكيات غير الملائمة، وتنتشر هذه المقاطع على منصات التواصل الاجتماعي يتم تثبيت هذه الكاميرات لضمان الأمان والحماية في المنطقة، وقد تم رصد بعض عمال النظافة وهم يتصرفون بشكل غير لائق مع المارة.

تصرف صادم لأحد عمال النظافة في السعودية

ما فعلوه يشيب له شعر الرأس !! كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية إليكم التفاصيل!!

قام عامل النظافة وزميله بجمع المخالفات التي سقطت من كيس القمامة، ومع ذلك تركوا بعض الفضلات الأخرى متناثرة بالطبع، هذا السلوك لا يليق بهم ويستحق الانتقاد، وقد قامت كاميرا المراقبة الموجودة في المكان بتوثيق هذا الفعل الصادم.

فوجئ الشعب السعودي بمقطع فيديو انتشر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ثلاثة عمال نظافة ينظفون الشوارع، وفي نفس الوقت يمر رجل كبير السن يحمل العديد من الأكياس ويطلب مساعدتهم، إلا أن العمال رفضوا المساعدة وبقوا يقفون دون فعل أي شيء هذا الموقف صدم الشعب، مما دفعهم إلى المطالبة بمحاكمتهم بسبب سوء دورهم.

وزارة النظافة في السعودية تعلن عن مجموعة من القرارات

قامت وزارة النظافة في المملكة العربية السعودية باتخاذ إجراء حازم ضد هؤلاء العمال، حيث تم فصلهم عن العمل بشكل كامل نصحت الوزارة جميع العمال بتجنب وقوع في نفس الموقف لتجنب التوبيخ والاستبعاد، وذلك لأن دور عمال النظافة لا يتمثل فقط في القيام بأعمال التنظيف، بل أيضًا في تقديم المساعدة للأشخاص الذين يحتاجون إليها.

 

  • Beta

Beta feature