عيدوا وزقططوا.. 3 أيام إجازة للعاملين بهذا القطاع..اعرف الموعد والتفاصيل

يعتني العديد من المواطنين بالبحث عن مواعيد الإجازات والأعياد الرسمية، وخاصة أن هذه الأحداث تمثل مناسبات هامة يحرصون على الاحتفال بها، وتكون تلك الإجازات والعطلات رسمية في البلاد.

وزير التموين يعلن عن إجازة عيد الفطر المبارك للمطاحن التموينية 

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين القرار رقم (10) لعام 2024، والذي يقوم بمنح المطاحن التموينية (قطاع عام-خاص) إجازة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك خلال الفترة ما بين 9 إلى 11 أبريل المقبل.

هذا وقد أوضح وزير التموين أن المطاحن التي لا ترغب في الحصول على الإجازة يجب أن تبلغ مديرية التموين المختصة في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 2 أبريل 2024، وتتولى المديرية إعلام شركة تطبيقات الكروت الذكية “سمارت” بهذا الخصوص.

قرار شركة سمارت بشأن المطاحن 

ووفقًا للقرار فقد قامت شركة “سمارت” بإرسال ملف إلكتروني بتنسيق Excel إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية في جميع المحافظات وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بكل مديرية، حيث يحتوي على بيانات جميع المخابز الموجودة في نطاق كل مديرية.

وحدد القرار أيام الإجازات المخطط منحها للمخابز، ويجب إعادة إرسال الملف الإلكتروني إلى شركة تطبيقات الكروت الذكية “سمارت” والوزارة، ويجب أن يتضمن الملف بيانات المخابز التي تمنح إجازات فقط وذلك بعد تحديد أيام الإجازات الممنوحة لكل مخبز.