«صدمة قلبت الموازين!».. سيدة سعودية كانت تقوم يوميا بطريقة الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!!

نشرت إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي قصة امرأة سعودية تقوم بإعداد وجبات الطعام لزوجها، وقد تفاجأت هذه السيدة عندما طلب منها زوجها إعداد وجبة طعام لراحته، واكتشفت فيما بعد أنه قام بإعداد الطعام لزوجته الثانية دون علمها، وقد أثارت القصة جدلًا واسعًا بين الناس وأشار المتابعون إلى الصدمة والخيانة وفقدان الثقة في علاقة الزوجين.

رد فعل المرأة السعودية على خيانة زوجها

«صدمة قلبت الموازين!».. سيدة سعودية كانت تقوم يوميا بطريقة الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!!

في رسالة مؤثرة انتشرت على نطاق واسع، قالت الزوجة: “لقد أحببت زوجي كثيرًا لدرجة أنني لم أكن أهتم بإعداد وجبات الطعام له. كان يقول لي: ‘كل ما تقومين به طبيعي’، ولكن بعد فترة لاحظت تغيرًا في تلك العلاقة ثم بدأ يسألني”. في إحدى الوجبات، كان يقول لي أنه سيطبخ لي كل يوم، وكنت آخذه لأرتاح بعد العشاء وكان ردي، نعم، كانت هذه اللحظة نقطة تحول في حياتي فقد اكتشفت أنه خانني مع رجل آخر متزوج دون علمي، وكانت الصدمة تفوق الوصف.

امرأة تكتشف طبيعة زوجها الحقيقية

تابعت الزوجة قصتها الحزينة: لم يكتفِ بطلب الحلوى والقهوة والشاي، بل طلب مني أن نطبخ وجبتين معًا وفي وقت لاحق، تحولت طلباته إلى وجبات ما بعد الولادة، وعندما وافقتُ بسهولة، قال:” عادة ما يحب أصدقاؤه في الصالة الطعام التقليدي” ظللت هكذا لعدة أشهر إلى أن حدث أن اكتشفت أن زوجي تزوج من امرأة أخرى وكان حاملًا وأنجبت.