جربها في الحلال وبس .. 3 حركات خبيثة تحبها المرأة بجنون وتعشق من يفعلها .. لا يعرفها معظم الرجال !!

يقابل الرجل في حياته الكثير من الفتيات والنساء اللاتي يعجب بهن، ولكنه لا يستطيع أن يعبر عن مشاعر الحب والعاطفة تجاه هؤلاء الفتيات، وخاصة اللاتي يراهن كل يوم بالقرب من عمله، أو جارته أو الشارع، فالرجل يريد دائماً أن يجذب انتباه هذه الفتاة نحوه، حتى لا يستطيع أن يفوز بقلب المرأة العاشقة، لهذا السبب يبحث كل الرجال عن الحيل التي يمكن أن تجذب انتباه الفتاة إليه ويصل بها إلى كل ما يريد، إذا قام بها.

حيل خبيثة لا يعرفها معظم الرجال وتعشقها النساء

نشر الدكتور رامز فيديو على قناته على اليوتيوب، يذكر فيه تلك الخطوات التي تجعل أي امرأة تحبه ويستطيع الرجل أن يأسر قلب أي فتاة بسهولة، ويقول الدكتور رامز شعبان أن الخطوات الثلاث هي كالتالي

  • الخطوة الأولى: الخطوة الأولى: أخبر المرأة بمشاعرك تجاهها واشرح لها أنك معجب بها. وفي نفس الوقت أخبرها بأنك غير مستعد لبدء أو إبرام علاقة عاطفية معها، مما يربكها ويفاجئها بتناقضات في لغتها.
  • الخطوة الثانية: أخبرها أن المرأة متحفظة ولن تقبل بعلاقة عاطفية خارج إطار الزواج. هذه الخطوة تزيد من حيرتها إذا ظنت أنك تتلاعب بها وتحاول التلاعب بمشاعرها، مما يعطل فكرتها عن المضي في الخطوة الأولى ويقنعها بأنك شخص معقد.
  • الخطوة الثالثة: بمجرد أن تصبح شخصًا معقدًا في ذهن المرأة، انتقل إلى الخطوة الثالثة وأخبرها أنك غير مستعد لعلاقة أو ارتباط ولن تقبل بعلاقة خارج إطار الزواج، ولكنك في نفس الوقت شخص منفتح لا تمانع. عندما تفكر في الزواج، فإن ماضي المرأة الأخرى يشكل هاجساً عند التفكير في الزواج، لذا اغرس في نفسها الثقة بأنك شخص محافظ، وأنك لن تتلاعب بمشاعرها وأنك شخص منفتح وبسيط لا يهمه ماضيها.