ضجة كبيرة قلبت الموازين .. سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول .. مفاجأة صادمة بشأن ما حدث بينهم!!

هناك سيدة سعودية منتقبة أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً. كانت تنتظر داخل مصعد في أحد المباني التجارية للصعود إلى أحد المراكز التجارية الكبيرة في الرياض وفي الوقت نفسه، وصل رجل وحاول الدخول إلى المصعد، لكن المرأة رفضت وطلبت منه الانتظار حتى تستخدم المصعد لتنزل منه أولاً وعلى الرغم من طلبها، أصر الرجل على الدخول ووضع يده على الباب لمنع باب المصعد من الإغلاق وعبرت المرأة عن غضبها وإحباطها قائلة: “أنت غير مهذب ووقح”.

سيدة سعودية رفضت السماح لشاب بدخول المصعد معها

رفضت سيدة سعودية بشدة السماح لهذا الشاب الغريب بدخول المصعد معها قائلة: “المصعد ليس للعائلات فقط” ثم ساد صمت طويل بين الرجل والسيدة أثناء صعودهما في المصعد، وفوجئ الرجل بأن هناك من يصور مقطع فيديو، وعندما وصل المصعد إلى الطابق الذي تريد الصعود إليه، خرجت المرأة من المصعد وأكمل الرجل صعوده إلى الطابق الذي يريد الصعود إليه.

تأثير الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي

انتشر الفيديو الذي تم توزيعه على نطاق واسع وتسبب في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. وعبّر العديد من الأشخاص عن غضبهم وانتقادهم لسلوك الرجل الذي رأوا أنه غير محترم وغير لائق تجاه النساء. وبمرور الوقت، تم اكتشاف أن الفيديو كان مجرد عرض تمثيلي وأن الرجل والمرأة في الفيديو كانا زوجين قاما بتصوير مشاهد درامية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.