اوعى تأكله حتى لو هتموت من الجوع… احذرووو من تناول الفول المدمس على السحور لهذا السبب الكارثي

من الوجبات المفضله للجميع في السحور هو الفول المدمس حيث يقوم الكثير من الاشخاص يوميا بتناول الفول المدمس ،ومن المعروف أن الفول المدمس من أكثر الأطعمة الشعبيه الشهيره المعروفه في جمهوريه مصر العربيه ويقوم الاشخاص بتناول الفول لأهنه يعطيهم الشعور على بث النشاط والحيوية في الجسم ،بالرغم من أن الفول المدمس له طعم رائع وشعبية هائلة إلا أن له أضرار لا يعرفها أحد وسنتاول اليوم أضرار الفول المدمس نلقي الضوء على أهم أضرار تناول الفول المدمس.

اضرار تناول الفول المدمس على السحور

  • _ الفول المدمس من البقوليات ذات القشور وهذا النوع يسبب مشاكل كارثية للجهاز الهضمي حيث ان المعدة تجد صعوبة في هضم البقوليات الذي ينتج عنه الإصابة بالانتفاخ وعسر الهضم والغازات.
  • _ نن أجل ان تقوم المعدة بهضم الفول يتم لستهلاك كمية كبيرة من الدم بسبب ان الفول من البقوليات المتحجرة لأنها كما ذكرنا يصعب هضمها و ذلك من شأنه ان يؤثر على وصول الدم إلى المخ الأمر الذي ينتج عنه الإصابة بفقد التركيز والتشتت والصداع النصفي أحيانا.
  • _ من الأطعمة التي تعمل على إعاقة امتصاص حديث بالجسم لذلك يفضل عند تناوله تناول قرص من اقراص فيتامين سي لضمان امتصاص الحديد من الطعام إلى الجسم.