مثير الجدل.. معلق مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

انتشرت في الآونة الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مناوشات بين جماهير الكرة المصرية حول معلق مباراة منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، في نسختها الأولى المقامة على ارضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المهمة الأولى تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن.

موعد مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي لكأس عاصمة مصر الدولية، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة.

القنوات الناقله لمباراه منتخب مصر أمام كرواتيا

وتبث مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث أعلنت نقل مباراة مصر وكوراتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، عبر “ON Time Sports 1 HD.

معلق مباراة مصر وكرواتيا

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر إلي المعلق الرياضي طارق الأدوار.

وحرص العميد في مران المنتخب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة، على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والحديث عن أخطاء مباراة نيوزيلندا، والتأكيد على الفوز في مباراة كرواتيا، وواصل المنتخب مرانه على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لمواجهة منتخب كرواتيا، وبدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية و تقسيمة و تسديدات على المرمى، وحضر مران منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.