نشكرك على حسن تعاونك معنا.. فرصة أخيرة من الزمالك قبل رحيل جوزية جوميز 

يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الحصول على راحة من المران أمس الأحد، بقرار من البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق، عقب خوض مباراة ودية أمام زد.

وكشفت التقارير الصحفية أن هناك أغلبية من مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، استقروا على مصير البرتغالي جوزيه جوميز عن القيادة الفنية للفريق متوقف على مواجهة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، وأنه يرحل حال الخسارة من فيوتشر والخروج من ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لما لها من أهمية كبرى، من أجل تهدئة الجماهير، وضمان استمرار جوزية مع الفريق، خاصًة عقب خسارة كأس مصر أمام الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك المران، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

ووافقت الجهات الأمنية على السماح بحضور 15 ألف مشجع لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها باستاد السلام.