هقول يا رتني شربته من زمان .. لن تصدق المعجزة السحرية التي ستحدث داخل جسمك بعد تناولك الشاي مع حبات الفول السوداني .. ستعجب مما ستعرفه

كل فرد له بعض الأشياء التي تذكره بالماضي وذكريات الطفولة الجميلة، وجميعنا لدينا بعض المأكولات التي تذكرنا بأيام الصغر مثل الشاي بلبن والبقسماط حيث كنا نسعد كثيراً عند تناولهما، كما يوجد بعض الأكلات الأخرى المرتبطة بالطفولة والتي نظل نتذكرها حتى الآن ومنها الشاي مع الفول السوداني هذا المشروب المميز الذي كان محبوبًا لدى الكثيرون، ولكن هل سألت نفسك ما فوائد هذا المشروب، لقد نتناوله دون أن ندرك الفوائد العظيمة  الموجودة به والتي سنوضحها لكم من خلال مقالنا.

ما هي فوائد الشاي بالفول السوداني؟

يحتوي مشروب الشاي بالقول السوداني على العديد من الفوائد الهامة ومنها ما يلي:

  • يحتوي الشاي على العديد من الفيتامينات والأحماض الهامة مثل حمض النياسين،حمض البانتوثينيك،حمض البيريدكسين، وبعض الفيتامينات مثل فيتامين ب الذي يساعد على تقوية الجسم.
  •  تناول الشاي بالفول السوداني يساعد على فقدان الوزن والتخسيس.
  • الألياف الموجودة في شاي الفول السوداني تساعد على شعور الإنسان بالشبع لمدة طويلة.

هقول يا رتني شربته من زمان .. لن تصدق المعجزة السحرية التي ستحدث داخل جسمك بعد تناولك الشاي مع حبات الفول السوداني .. ستعجب مما ستعرفه

كيفية إعداد الشاي بالفول السوداني؟

هناك طريقة سهلة وبسيطة لإعداد شاي الفول السوداني وهي إحضار الشاي الأسود والسكر والماء والفول السوداني ووضعهما في كوب، ثم نسخن الماء حتى يغلي ونصبه في الكوب الذي قمنا بإعداده، أو نقوم بوضع الماء المغلي في كوب فارغ ثم نضع السكر حسب الرغبة ثم نضيف الشاي وبعد ذلك نقوم بوضع الفول السوداني.