بدلا من نجم الفريق.. الأهلي يقترب من ضم أولى صفقات الصيف لمدة 5 سنوات

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة بشأن صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم الصفوف من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب.

توجيه الشكر إلى نجم الفريق

وقال شبانة في تصريحات إذاعية عبر برنامجه من الآخر على إذاعة شعبي أف أم، “إن هناك اتجاها كبيرا داخل النادى الأهلى لإقامة حفل تكريم لمعلول بنهاية عقده مع انتهاء منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل رفضه التجديد لمدة موسم واحد فقط وإصراره على التجديد لمدة موسمين قادمين”.

ومن المقرر أن ينهي عقد اللاعب التونسي علي معلول مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الماضي والانتقال إليه بعد نهاية الموسم الجاري.

أولى صفات الأهلي الصيفية

وأشار شبانة في تصريحاته إلى أن هناك إصرار من المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري كولر على إنهاء صفقة اللاعب محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كيلوباترا خلال الأيام المقبلة تحسبا لرحيل معلول في نهاية الموسم الجاري، مضيفا أن “معلول شكله مش هيكمل مع الاهلي خلاص ، والأهلي مضي مع شكري لمده 5 سنوات”.

على جانب آخر، تسافر بعثة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة إلى تنزانيا، استعدادا لمواجهة فريق سيبما في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة الموافق 29 من شهر مارس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على بدار السلام في تنزانيا.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق الـ 5 من شهر أبريل المقبل.