«الكهروب بيحبه»..محمود كهربا يتمنى تواجد نجم الزمالك داخل صفوف النادي الأهلي

تحدث محمود عبد المنعم المعروف بـ “كهربا” لاعب النادي الأهلي، عن لقطة إمام عاشور مع قائد الزمالك شيكابالا في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت في السعودية، وكشف عن اللاعب الذي يتمنى انضمامه من الزمالك إلى الأهلي.

تصريحات محمود كهربا الأخيرة 

وفي تصريحاته خلال برنامج “ملعب أون تايم” الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت 1، قال كهربا: “لا يوجد أي علاقة بين إمام عاشور وشيكابالا، كما أنه لم يحدث أي حوار بينهما خلال مباراة نهائي كأس مصر”.

وقد كانت هناك شائعات تفيد بأن إمام عاشور تحدث مع شيكابالا خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وقد قام بالاعتذار له عن الانتقال إلى الأهلي.

وأضاف كهربا: “كنت أشعر من خلال تدريباتي وجهودي بأن الله سيكافئني، وبالفعل لقد حصلت على فرصة للمشاركة في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر. 

قبل بداية تلك المباراة النهائية كنا نتحدث كلاعبين، وقلت لزملائي إنه لا يوجد حلاً آخر غير الفوز، وأننا يجب أن ننتصر بأي طريقة ممكنة وأي نتيجة”.

من هو لاعب الزمالك الذي يتمنى كهربا إنضمامه للأهلي ؟

وأكد كهربا: “الجماهير لم تتجاوز حدودها اللفظية في مباراة الأهلي والزمالك”.

وتابع: “لم يكن لدي أي دور في انضمام إمام عاشور إلى الأهلي، وأتمنى أن يكون أحمد فتوح بجانبي في الأهلي، ولكنه يحب الزمالك كثيرًا، وليس هناك شيء بعيد عن إرادة الله”.

وأضاف: “محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي هو أفضل حارس مرمى في مصر”.

وختم تصريحاته حول موقف صلاح الأخير مع المنتخب بالبطولة الأفريقية قائلاً: “إذا كنت في موقف محمد صلاح في الأزمة الأخيرة مع المنتخب، كنت سأعود إلى إنجلترا، لأنه إذا استمر مع المنتخب فلن يكن قادرًا على المشاركة بسبب الإصابة”.