خبر هام للمغتربين… الزائرين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يقوموا بالرحيل من أراضيها فورا

صرحت دولة الإمارات العربية المتحدة إصدار قرار هام و غير متوقع، وهو يخص الأشخاص الزائرين والمقيمين داخل دولة الإمارات العربية، وهم الذين لم يقوموا بإنهاء واستكمال أوراقهم حتى الآن، حيث أن هذا القرار قد تضمن  المغادرة فورا من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم من الذين شملهم هذا قرار الرحيل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تصريحات دولة الإمارات العربية المتحدة قرار برحيل الزوار والمقيمين 

 صرحت دولة الإمارات العربية المتحدة بإصدار قرار، وهذا القرار هو العمل على منع أن يقيم أحد داخل حدودها من الزائرين أن يظلوا أو المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من دون أن يتم إتمام أوراقهم القانونية، حيث أنه من الواجب والتي تكون لازمة ليستطيع الأقامة، لأنه من غير القانوني أن يظلوا في دولة الإمارات العربية المتحدة دون إتمام أوراقهم.

القرار يشمل الأشخاص 

 

  • أولا الأفراد والأشخاص الذين ليس لديهم تأشيرة فإنه سوف يتم منعهم من دخول المستشفيات، وذلك لتلقي العلاج أو حتى التنقل في الدولة من مكان لأخر، وعليهم المغادرة فورا.
  •  هذا القرار هو طلب الرحيل وفورا من أي زائر لم يقم بإتمام أوراقه و ليس لديه أوراق الإقامة، وذلك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

  • ويساعد هذا القرار أن الباقي من المقيمين  في الدولة  أن يحصلوا على خدمات  في أقل وقت ممكن، وذلك بسبب قلة الأعداد داخل الدولة جدا.