هنلعب بالفلوس لعب… تعرف على الكنز الذي تم اكتشافه والذي تقدر قيمته بنحو 17 مليار دولار.. مش هتصدق

إلى الآن وبرغم كل الاكتشافات إلا أنه ما زال هناك العديد من الكنوز المخفية إما في قاع البحار أو في باطن الأرض ولم يتم اكتشافها إلى الآن، وذلك نتيجة لقيام بعض البشر بإخفاء مثل هذه الكنوز وقت الأزمات والحروب يطمحون في العودة إليها عندما تهدأ الأوضاع، لكن ما يحدث في الغالب أنهم لا يعودون وتبقي الكنوز مخفية كما هي لا يعرف أحد مكانها، وفى الغالب يتم العثور على مثل هذه الكنوز بمحض الصدفة.

 

كل ما يتعلق بالكنز الذي تم اكتشافه في قاع البحار

استطاع مجموعة من العلماء اكتشاف كنز تقدر قيمته بنحو 17 مليار دولار في أعماق البحار في سواحل كولومبيا؛ وطبقًا لما تم الإعلان عنه من قبل التقارير الإعلامية نجد أن ما تم العثور عليه في مكان الكنز جعل الخبراء في حالة ذهول، وذلك بسبب بقاء محتويات الكنز بحالة ممتازة على الرغم من وجودها تحت المياة لسنوات عديدة.

وقد أشارت هذه التقارير أن هذا الكنز يحتوى على سبائك مصنوعة من الفضة بالإضافة إلى عدد كبير من القطع النقدية التي صنعها من الذهب الخالص.

ومما جعل الخبراء في حالة ذهول هو اكتشافهم صناديق كبيرة ممتلئة بكميات كبيرة من الزمرد غالي الثمن؛ وقدر قدر الخبراء قيمة هذا الكنز بنحو 17 مليار دولار بشكل مبدئي مشيرين إلى أن الكنز يوجد على عمق 600 متر تحت سطح البحر.