حاجه متدخلش العقل… شاهد ماذا وجد الأطباء في بطن شخص يعاني من آلام حادة.. دخل ازاى ده

دائمًا ما يصادف الأطباء الكثير من الحالات ومنها يكون حالات متدهورة ويتعرفون على السبب في حالته بعد الفحص، ولكن من ضمن أغرب الحالات التي صادفت الأطباء هو شخص كان يعاني من آلام مبرحة ليظهر فيما بعد أن في بطنه ثعبان.

 

قصة هذا الرجل وتشخيص حالته من قبل الأطباء 

تفاجئ فريق عمل من الأطباء في فيتنام وذلك عند فحص رجل يبلغ 34 عام يعاني من آلام حادة في بطنه لتكون المفاجأة بوجود ثعبان بحر طوله يصل إلى 30 سم يعيش في معدته.

تم إدخال هذا الرجل إلى المستشفى يوم الأربعاء وذلك بسبب وجود تقلصات شديدة بعد القيام بالأشعة السينية والموجات فوق الصوتية فقد أظهرت هذه الأشعة وجود جسم غريب في معدته، وفي البداية لم يستطع المسعفون معرفة هذا الجسم الغريب لكن لاحظوا أن هذا الجسم الغريب قد تسبب في ثقب الأمعاء والتهاب الصفاق وهذه حالة طبية خطيرة تبدأ من منطقة البطن وينتج عنها حدوث التهاب الصفاق عند التهاب طبقة الغشاء الرقيقة.

ونتيجة لذلك فقد قرر الأطباء إجراء العملية وسرعان ما اكتشفوا وجود ثعبان في معدته وكان حيًا وهي من الحالات النادرة، واستطاع الأطباء إخراج الثعبان الحي بنجاح وتعافي الرجل وتحسنت حالته؛ ومما أثار دهشة الأطباء هو أن ثعبان البحر كان لا يزال حي في بطن الرجل عندما قاموا بإخراجه وهذه من الحالات النادرة الحدوث.