“الخطيب وافق”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري البلجيكي خلال ساعات

أصبحت قصة نجاح النجم المصري محمد صلاح في الملاعب الاوروبية ملهمة لجميع لاعبي الدوري المصري وبات اللعب في أكبر الاندية الاوروبية هو حلم يراود الكثيرين ويسعون لتحقيقه، واليوم يبدو اننا على وشك رؤية نجم مصري جديد يقترب من الاحتراف في الدوري البلجيكي، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية عن دخول حارس الاهلي ومنتخب الشباب حمزة علاء في دائرة اهتمام نادي سانت جيلواز بطل الدوري البلجيكي.

بطل بلجيكا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

قالت التقارير بأن اللاعب تعاقد مؤخرا مع شركة تسويق لاعبين في أوروبا وقامت بعرضه على إدارة الفريق البلجيكي، حيث أبدى الأخيرة إعجابها الكبير باللاعب، وقالت بأنها تملك النية  لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب عن سعادته بعد معرفة موقف النادي البلجيكي منه ورغبته بالتعاقد معه، مؤكدًا تواصله مع إدارة النادي الأهلي والتي أكدت بدورها انها لن تكون عائق أمام رغبه اللاعب في الاحتراف وانها ترحب بأي عرض رسمي يقدم له خاصة بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة والتعاقد مع محمود الزنفلي.

وفي هذا الصدد، اتفقت شركة التسويق المتعاقدة مع اللاعب على ضرورة تركيزه خلال الفترة المقبلة خاصة في مباريات المنتخب الأولمبي حيث انه سيكون تحت أنظار كشافي الفريق وسوف يتابعونه عن كثب.

ومن المتوقع أن يتم الانتظار لمتابعة اللاعب خلال مباريات أولمبياد باريس المقبلة والتي سيشارك فيها المنتخب المصري في مجموعة ضمت كل من اسبانيا والدومنيكان وثاني قارة آسيا والذي لم يتحدد بعد.