بعد استعادة وعيه.. قرار عاجل من المستشفى المعالج للاعب أحمد رفعت

أصدر مستشفي زمزم المعالج للاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، بيانا منذ قليل، كشف من خلاله  آخر تطورات الحالة الصحية للاعب، حيث أكد عن نقل رفعت إلى القاهرة اليوم الأربعاء الـ 27 من شهر مارس في تمام الساعة الواحدة صباحا.

وأضافت المستشفي في بيان رسمي، أنها وافقت على نقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة، بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة وعيه بشكل كامل خلال الأيام الماضية وتحسن حالته الصحية.

وجاء في بيان مستشفى زمزم أنه “تكليلا لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم، تم نقل اللاعب أحمد رفعت الآن الأربعاء 27 مارس الساعة 1 صباحا إلى القاهرة، ويأتي ذلك بناء على رغبة اللاعب وأسرته، وذلك بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي”.

وأضاف المستشفى في بيانه: “كما تم استقرار كافة العلامات الحيوية للحالة وذلك بتنسيق من إدارة نادي فيوتشر والطاقم الطبي المسؤولين عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى”.

وكان اللاعب أحمد رفعت قد تعرضت لحالة إغماء في الدقيقة الـ 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في أول أيام شهر رمضان الجاري، حيث سقط على الأرض مغشيا عليه دون أي تدخل، ونزل الجهاز الطبي لفيوتشر إلى أرض الملعب من أجل إفاقته قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وكشف الطاقم الطبي المعالج لـ رفعت، في وقت سابق، تفاصيل الحالة الصحية له بعد سقوطه مغشيا عليه، حيث أوضح أحمد المنشاوي استشاري العناية المركزة بالمستشفي، أن اللاعب وصل مصابا بتوقف عضلة القلب لمدة ساعة ونصف نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب وغير مستجيب للصدمات الكهربائية، مضيفا أنه تم عمل إنعاش للقلب لمدة ساعة ونصف في الطوارئ، وعاد للعناية المركزية بمجرد استرداد الدورة الدموية لعملها.