ليس محمد صلاح.. نجم منتخب مصر ينتقل إلى الهلال السعودى بديلًا لـ نيمار

بات أحد نجوم منتخب مصر الأول على أعتاب الأنتقال إلى صفوف نادى الهلال السعودى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وتأتى مساعي إدارة الزعيم للتوقيع مع اللاعب وفقًا لطلبات الجهاز الفنى للفريق الأول، بقيادة البرتغالى خوخى خيسوس، والذى طالب من مسؤولي الفريق بالتعاقد مع بديل مميز، يعوض غياب نيمار بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبى فى بداية مشواره مع الهلال السعودى.

نجم منتخب مصر بديلًا لـ نيمار

ويخضع الدولى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى باريس سان جيرمان السابق ونادى الهلال السعودى الحالى، لبرنامج تأهيلى وعلاجى، من أجل العودة من جديد إلى المستطيل الأخضر، حيث تعرض نيمار للإصابة بالرباط الصليبى وسط تردد الأنباء عن رحيل اللاعب، بعدما فشل النادي في تحقيق أي استفادة من اللاعب سواء على الناحية الفنية داخل الملعب أو على الجانب التسويقى كما كان مخطط له.

وأشارت تقارير صحفية أن المدير الفنى البرتغالى للفريق الأول بالهلال السعودى، حدد بالفعل البديل المناسب للبرازيلى نيمار من وجهة مظره.

وأفادت التقارير أن البرتغالى جيسوس يسعى لضم نجم منتخب مصر الأول، محمود حسن تريزيجيه، الجناح الأيسر لمنتخب مصر ونادى طرابزون سبور التركى، وذلك فى إطار خطته لتدعيم الفريق الأول للهلال بالميركاتو المقبل.

قيمة صفقة انتقال تريزيجيه للهلال

وأوضحت أحدى التقارير التركية أن المدرب البرتغالى معجب بقدرات تريزيجيه، ومن المتوقع أن يقدم الهلال عرض رسمى إلى نادى طرابزون سبور التركى من أجل الحصول على خدمات الجناح المصرى، خلال فترة الميركاتو الصيفى المقبل.

والجدير بالذكر أن عدة تقارير صحفية قد ربطت بإنتقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، إلى صفوف نادى الهلال السعودى، ولكن على ما يبدو بأن قائد الفراعنة سيكمل مسيرته في أوروبا خلال الفترة المقبلة.