“بسبب لعنة الإصابات” كولر يجهز هذا اللاعب نفسيًا وذهنيًا قبل موقعة سيمبا التنزاني 

يقوم مارسيل كولر “المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بتجهيز محمود متولي “مدافع الفريق” لاحتمالية مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سافر اللاعب محمود متولي رفقة بعثة الفريق إلى تنزانيا تحت قيادة حسام غالي “رئيس البعثة” استعدادًا لهذه المواجهة المرتقبة. 

كولر يجهز محمود متولى نفسيًا وذهنيًا 

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن كولر قد بدأ في تجهيز محمود متولي على الصعيدين النفسي والذهني تمهيدًا لاحتمالية مشاركته في المباراة. 

يأتي ذلك بسبب غياب ياسر إبراهيم بسبب الإصابة وخوفًا من تعرض الثنائي الدفاعي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم للإجهاد بسبب مشاركتهما في بطولة “عاصمة مصر” مع منتخب مصر.

طلب كولر من اللاعب محمود متولي 

وأفاد مصدر بالنادي الأهلي أن كولر تحدث مع محمود متولي خلال الساعات الأخيرة وطلب منه التركيز الشديد في الملعب، مشيرًا إلى أن هناك احتمالية كبيرة لمشاركته في المباراة نظرًا للظروف الحالية للإصابات في الفريق والإجهاد الذي يعاني منه بعض اللاعبين الآخرين.

ويأتي حديث كولر مع متولي نتيجة غيابه عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها، وقد غادرت بعثة الأهلي إلى تنزانيا بما فيها محمود متولي، فيما تخلف ياسر إبراهيم عن الرحلة بسبب إصابته بمشكلة عضلية.