هيحقق حلم حياته.. “نادي الإمراء” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ100 مليون دولار

تلقى الدولي المصري محمد صلاح عرض قوي من قبل أحد عمالقة أوروبا، وذلك في الوقت الذي كانت فيه الشائعات تشير إلى مغادرته لصفوف ليفربول وانتقاله نحو دوري روشن السعودي، والذي يمتلك فيه أكثر من عرض أبرزهم من الهلال والاتحاد بدعم من صندوق الاستثمارات السعودية.

باريس يطلب التعاقد مع محمد صلاح

تشير التقارير الإعلامية، بأن باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما علم النادي بوجود رغبة لدى ليفربول للتنازل عن توقيع قائد منتخب مصر في حال وصول عرض رسمي بمقابل مادي قوي.

وبحسب مصادر صحفية فرنسية، فإن هناك تواصل قد تم بين محمد صلاح وبين إدارة باريس سان جيرمان في الأيام الماضية من أجل مناقشة مسألة انتقاله إلى ملعب الأمراء في الصيف المقبل.

ومن المتوقع بأن يخوض النادي الباريسي مفاوضات مطولة مع إدارة ليفربول للحصول على توقيع محمد صلاح بمقابل مادي يتجاوز الـ100 مليون دولار على أقل تقدير، وهذا بخلاف رصد راتب يصل لنحو 40-50 مليون دولار للدولي المصري.

لماذا رفض صلاح الانتقال للسعودية؟

الجدير بالذكر بأن العروض السعودية التي وصلت إلى ليفربول من أجل محمد صلاح تتجاوز 200 مليون دولار، ولكن رغبة اللاعب في البقاء بأوروبا قد تكون حاسمة في مسألة اختياره لفريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مصادر قريبة من اللاعب، فمحمد صلاح يرى بأنه من المبكر اتخاذ خطوة الانتقال نحو الدوري السعودي في الوقت الحالي، ويرغب في الاستمرار لفترة أطول في الملاعب الأوروبية، لينجح في تحقيق حلم حياته بالفوز بالكرة الذهبية.