ردًا على صفقة إمام.. الزمالك يعلن التعاقد مع “هداف الأهلي” مقابل 25 مليون جنيه

تستعد إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب للدخول بقوة في موسم الانتقالات القادم، وذلك في ظل سعيها لاستكمال خطة دعم الفريق عقب رفع الايقاف عن النادي، فبعد التعاقد مع 10 لاعبين في الشتاء الماضي لا  زالت ترغب في استقدام 6 صفقات جديدة بعد دراسة طلبات المدير الفني جوزيه جوميز بهدف تحسين مستوى عدد من المراكز داخل الفريق.

الزمالك يحسم أول الصفقات

كانت أولى رغبات البرتغالي جوزيه جوميز هي تدعيم مركز المهاجم الصريح بعد الاداء المخيب الذي ظهر عليه مهاجمي الفريق سيف الدين الجزيري وناصر منسي سامسون اكينيولا، ولذا فيرغب جوزيه في التخلص من هذا الثلاثي بأسرع وقت ممكن والتعاقد مع ٣ مهاجمين على مستوى عالي منهم ثنائي أجنبي.

وقالت مصادر مقربة من الإدارة، بانها قد تلقت بعض الترشيحات من وكلاء لاعبين وتم عرضها علب المدير الفني ليحدد اسم اللاعب الذي سيتم الحصول على خدماته.

وكشفت مصادر صحفية ان إدارة الزمالك عرضت أكثر من 7 مهاجمين اجانب علي المدرب جوزيه جوميز ليختار الأفضل منهم وانحسرت القائمة النهائية على 3 لاعبين، وفي النهاية قد تم الاستقرار على الدولي المغربي وليد ازارو لاعب عجمان الامارتي الحالي والاهلي السابق.

وصرح وكيل اللاعب انه تلقى عرضًا من نادي الزمالك بالفعل، مشددًا على كون لا زال يناقش العرض حتى هذه اللحظة، ولكنه لا يمانع على الإطلاق ارتداء قميص الزمالك على الرغم من عشقه الشديد للأهلي وجماهيره.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة التعاقد مع وليد أزارو مقابل نحو 25 مليون جنيه وهذا بخلاف راتب اللاعب.