ليفربول يخصص مبلغ ضخم من أجل شراء نجم منتخب مصر بالصيف

كشفت تقارير صحفية ألمانية، تفاصيل جديدة بشأن تحرك فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب فيه المصري محمد صلاح، من أجل ضم نجم جديد من المنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن نادي ليفربول يراقب عن كثب اللاعب المصري عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث جهز عرضا يقدمه للفريق من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب مصر  استعدادا للموسم المقبل.

قيمة عرض ليفربول لشراء عمر مرموش

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية، إلى أن فريق ليفربول يهتم بشدة بالتعاقد مع اللاعب عمر مرموش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء الموسم الحالي، تخوفا من رحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق في الميركاتو القادم.

وأضافت الصحيفة، إن إدارة نادي ليفربول خصصت مبلغ يصل لـ 60 مليون يورو، من أجل شراء اللاعب مرموش خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الريدز لم يجري أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بشأن انتقال مرموش للفريق الإنجليزي، ولكن يتوقع أن تبدأ المفاوضات الرسمية بين الطرفين في الصيف القادم بعد انتهاء الموسم الجاري.

يذكر أن نادي ليفربول، عين مايكل إدواردز، في دور جديد في النادي، وأصبح ريتشارد هيوز مدربا رياضيا، ولذا يتوقع ان الإدارة ستسعي في الفترة الحالية لوضع العديد من الخطط والتي سيتم تنفيذها بعد انتهاء الموسم الحالي، حيث يأتي من ضمن هذه الخطط التعاقد مع لاعبين جدد ومدرب جديد لخلافة يورجن كلوب الذي أعلن رحيله عن الفريق في نهاية الموسم.

يذكر أن اللاعب عمر مرموش شارك في الأيام الأخير، مع المنتخب المصري في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي التقي فيها منتخبي نيوزيلندا وكرواتيا وحصل على المركز الثاني في البطولة.