نفس سيناريو صفقة إمام.. الأهلي يخطف توقيع نجم منتخب مصر مقابل مليون دولار

أفاد مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التخطيط وذلك من أجل حسم صفقة التوقيع مع لاعب الإسماعيلي السابق، وهذا بناءً على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة التعاقد مع مدافع قوي ويمتلك خبرات كبيرة تجعله قادر على تقديم الإضافة لهذا الخط في قوام القلعة الحمراء.

الأهلي يحسم صفقة إياد عسقلاني

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة المارد الأحمر قد توصل لاتفاق مؤخرًا مع اللاعب إياد عسقلاني، نجم خط الدفاع في نادي روستوف الروسي، والذي انتقل له قادمًا من صفوف الدراويش نادي الإسماعيلي في نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد تحصل على موافقة رسمية من اللاعب بشأن ارتداء القميص الأحمر بدءًا من الموسم الجديد مقابل حصوله على راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وسيوقع “عسقلاني” على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من موسم 2024-2025، وسيحصل ناديه الروسي على نحو مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

طلبات كولر أوامر في الأهلي

الجدير بالذكر بأن تدعيم مركز قلب الدفاع يأتي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وهذا بعدما تراجع مستوى بعض لاعبي هذا الخط، وكذلك إصرار اللاعب محمد عبد المنعم على الخروج من الدوري المصري والانتقال لفريق أوروبي، وخاصة بعدما تلقى عدة عروض من أندية إسبانية وفرنسية ترغب في الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي جعل إدارة القلعة الحمراء مطالبة بتعويض رحيله المحتمل.