“عرض نفسه علينا”.. قرار تاريخي من إدارة الزمالك بشأن التعاقد مع نجم الأهلي

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بأن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أتخذ قرار عاجل بشأن صفقة التعاقد مع نجم النادي الأهلي، وذلك بعدما توسط أحد وكلاء اللاعبين وعرض على إدارة القلعة البيضاء الحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر.

قرار تاريخي من إدارة الزمالك

كتب “عبد الجواد” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “أحمد عبد القادر اتعرض على الزمالك ، وكان رد حسين لبيب : مش هفاوض لعيب في الاهلي”.

وكانت التقارير الإعلامية قد اكدت بأن لاعب النادي الأهلي قد اقترب وبشدة من مغادرة صفوف فريقه في الصيف المقبل، وبالفعل تدخل أحد وكلاء اللاعبين وقال بأنه قادر على إقناع اللاعب بالانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن المفاجاة الكبرى كانت مع رفض مسؤولي الزمالك لفكرة التوقيع مع اللاعب في الوقت الحالي، وذلك حفاظًا على العلاقات الطيبة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولذلك فقد تم الاعتذار للوكيل عن استكمال المفاوضات بخصوص هذه الصفقة بشكل نهائي.

الزمالك يستعد لمباراة فيوتشر

كشف مصدر مسؤول في الجهاز الفني بنادي الزمالك، بأن البرتغالي جوزيه جوميز قد طلب من اللاعبين ضرورة التركيز لحسم بطاقة التأهل بشكل مبكر، عندما يواجه الفريق نادي مودرن فيوتشر في لقاء الذهاب يوم 31 مارس المقبل، وهذا على أن تكون مباراة العودة بين الفارس الأبيض وفيوتشر يوم 7 أبريل المقبل.