حسموها خلاص.. الأهلي يعلن التعاقد مع “جوهرة أفريقيا” مقابل 500 ألف دولار

أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد بدأ في مفاوضاته للحصول على توقيع أول صفقات الميركاتو الصيفي، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعب مميز في خط الوسط من أجل تعويض الرحيل المحتمل للدولي المالي آليو ديانج، والذي انهالت عليه العروض من أندية خليجية خلال الفترة الأخيرة وأصبح اللاعب مرشح فوق العادة لمغادرة صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقترب من أول صفقات الصيف

قال الإعلامي محمد فاروق، بأن مجلس إدارة النادي القلعة الحمراء قد نجح في التوصل لاتفاق مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، وهذا بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار.

وأوضح “فاروق” في حديثه بأن اللاعب قد وقع بالفعل للشياطين الحمر، وهذا بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الجانبين، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر والذي طالب بضرورة أن يتم حسم صفقة قوية في مركز خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي.

وتشير المصادر المسؤولة بالنادي الأهلي، بأن التعاقد مع بن رمضان، المحترف في الدوري الروسي ولاعب الترجي الرياضي التونسي، قد دخل في مرحلة الحسم بالوقت الحالي، ومن المتوقع بأن تحدث هذه الصفقة بشكل رسمي بعد نهاية هذا الموسم.

الجدير بالذكر بأن توقيع الأهلي مع اللاعب التونسي يأتي في ظل التوقعات بأن يرحل آليو ديانج عن صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، وهذا بمقابل مادي وصل لنحو 2 مليون دولار تقريبًا أي نحو 100 مليون جنيه، مع وجود عروض من أندية خارج الدوري المصري.