“خلصت خلاص”.. بيراميدز يخطف توقيع نجم الأهلي السابق مقابل 35 مليون جنيه

بدأ صراع الميركاتو المقبل مبكرًا بين أندية القمة بالدورى المصرى الممتاز، وخاصة ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث يسعى المارد لمواصلة تحقيق البطولات على جميع المستويات سواء المحلية أو القارية، في حين يسعى بيراميدز للمحافظة على العناصر الأساسية بالفريق الأول، بالإضافة إمحاولات الزمالك إلى تدعيم الفريق بالعديد من عناصر قوية.

بيراميدز يقترب من نجم الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة نادى بيراميدز تسعى خلال الساعات المقبلة، للتعاقد مع أحد اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة،

وأفادت التقارير أن إدارة النادى السماوى فتحت خط المفاوضات مع مهاجم الأهلي السابق، محمد شريف، لاعب نادى الخليج السعودى الحالى تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو المقبل، وذلك لانتقال لصفوف الفريق مقابل نحو 35 مليون جنيه كراتب على مدار موسمين.

وتؤمن إدارة بيراميدز أن الفريق الأول يملك كل المقومات لتحقيق أول بطوله له خلال الموسم المقبل، إلا أنه ينقصه عامل الخبرة، وهو ما تبحث عنه إدارة السماوى بالتعاقد مع محمد شريف.

وياتى ذلك بالتزامن مع تردد الأنباء، برغبة محمد شريف فى فسخ عقده مع نادية الخليج السعودى، والبحث عن تجربه جديدة خارجيه قبل العودة من جديد إلى الدورى المصرى.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول بالأهلي، مواصلة أستعدادته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن مباريات الذهاب من الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء فى تنزانيا يوم 29 مارس الجارى، على أن يقام لقاء العودة فى 5 أبريل المقبل.

ويحاول النادي الأهلي حسم مسألة الصعود من المباراة الأولى التي ستقام خارج ملعبه، ليصل الفريق إلى الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.