“حل كولر السحري”.. الأهلي يحصل على توقيع موهبة فلسطين لمدة 5 سنوات

أنهى مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي، التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عمر رزق، لصفوف الأهلي مواليد ٢٠٠٣، بعد أن خضع اللاعب الفلسطيني المصري لفترة اختبار عن طريق مسؤولي قطاع الناشئين وتم قيده مع فريق ٢٠٠٣، بالإضافة إلى للاعب مع الفريق الأول تحت السن.

وكشفت التقارير الصحفية أن الناشئ الفلسطيني عمرو رزق لم ينضم حديثًا إلى الأهلي كما أشيع، ولكنه خضع لفترة تقييم في نهاية العام الماضي قبل قيد اسمه بشكل رسمي في فريق مواليد 2003، وينضم اللاعب إلي فريق الأهلي مواليد 2003 منذ 3 أشهر تقريبًا، يستطيع عمرو رزق المشاركة في مركز قلب الدفاع، كما حظي بمتابعة المدرب السويسري مارسيل كولر بعد تصعيده لمران الفريق الأول بالأهلي، حيث خاض بالفعل حصة تدريبية واحدة مع اللاعبين.

واضافت التقارير، أن إدارة الأهلي استطاعت الحصول على توقيع اللاعب الفلسطيني لمدة 5 أعوام، منذ 3 اشهر تقريبا، وتم قيده مع فريق الأهلي مواليد 2003، ويمكن المشاركه مع الفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، كلاعب تحت السن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا، استعدادا لمواجهة نظيرة فريق سيمبا التنزاني في المباراة المرتقبة التي تقام غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مكابا في العاصمة التنزاية.