“أهم مباراة في الدوري”.. موعد مباراة مانشستر سيتي و أرسنال في الدوري الإنجليزي

يتردد البحث في محركات التواصل الاجتماعي، حول قمة الدوري الانجليزي حيث يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة نادي مانشستر سيتي ونادي أرسنال، والتي من المقرر إقامتها في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، في المباراة التي تحسم صدارة البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، القمة المرتقبة بين  مانشستر سيتي وأرسنال في إطار مواجهات الجولة 30 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية.

القنوات الناقله لمباراة مانشستر سيتي و أرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز، في مصر والعالم العربي.

ترتيب مانشستر سيتي وأرسنال قبل مباراة قمة الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة، بينما يأتي فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 64 نقطة، متساويًا مع المركز الثاني، نادي ليفربول، بنفس عدد النقاط، ولكن يوجد ارسنال في صدارة الدوري بسبب فارق الأهداف بينه وبين الريدز، ويفرق بينهم وبين السيتي نقطة واحدة.

وفي نفس السياق، يستعد مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا، لـ سبع مباريات هامة من الآن وحتى 20 أبريل، بينها أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ونصف كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.