صدمة بكل المقاييس! .. سيدة سعودية تطلب الخلع من زوجها لتتزوج من زميلها في العمل وبعد مرور 6 سنوات كانت المفاجأة؟!

الجميع يحكي قصة الفتاة السعودية التي طلبت الطلاق من زوجها في المحكمة وتزوجت من زميل وسيم وجذاب أيضاً في العمل، ولكن بعد فترة قصيرة قرر أحد الشباب الذين يصورون فيديو في توك توك تأجيل زواجه منذ فترة طويلة من أجل تكوين أسرة مستقرة حكى لي قصة عن شاب قرر في النهاية أن يكون لديه سيارة ومنزل، وأنه مؤهل للزواج، فبحثت له والدته عن عروس وتزوجها وأنجب منها ولدين. ويستمر المقال في سرد قصة خيانة الزوجة لزوجها.

عمل الزوجة بعد ست سنوات

بعد ست سنوات من الزواج وإنجاب طفلين من زوجها، قررت هذه المرأة السعودية أن تعمل وأصبحت بالفعل موظفة خاصة في إحدى الدوائر الحكومية، أدى ذلك إلى عدم وجود انسجام بين العمل والحياة المنزلية وإهمال تام للأعمال المنزلية. كما بدأت في إهمال نفسها وتوقفها عن الاهتمام بمظهرها وتزيينها لزوجها وكذلك الخروج مع الأصدقاء.

مكالمات من الزملاء

بعد فترة من إهمالها لعائلتها ونفسها كان معروفًا لزوجها أنها تتلقى مكالمات على هاتفها المحمول بتواتر غير معتاد وفي أوقات غير معتادة، وعندما سألها عن ذلك اتهمته بالوهم، ولكنه فقد أعصابه و وأصرت على أنها تريد أن تعرف من هو صاحب الهاتف. المفاجأة الكبرى كانت زميلها، وهو رجل وسيم يصغرها بسبع سنوات كاملة من عمرها. بعد أن اكتشف علاقتها الغرامية، قررا الانفصال، لكن المشكلة بينهما كانت في الطفل. ومع ذلك، لم تأخذ شيئًا في الاعتبار وطلقت لتتزوج من صديقها.