صدمة قلبت الموازين .. عريس يقوم بهذا الفعل مع عروسته في ليلة الدخلة جعلها تدخل في غيبوبة وتفقد صوابها .. والسبب صادم

ولكن بعد أن جمعها القدر بحبيبها بعد كل خططها الوردية وأوهامها، لم تكن هذه الفتاة تتخيل ما حدث لها في ليلة زفافها. في أكثر الليالي التي انتظرتها الفتاة، حدثت حادثة غريبة لهذه العروس، فقد تخلى عنها القدر، وتفاجأت وتحولت كل أحلامها إلى كابوس كبير. خلال سطور هذا المقال سنقوم بسرد الأحداث التي أثرت على هذه العروس وغيرت حياتها ومصيرها.

عريس يقوم بهذا الفعل مع عروسته أمام المعازيم أدخلها في غيبوبة

صدمة قلبت الموازين .. عريس يقوم بهذا الفعل مع عروسته في ليلة الدخلة جعلها تدخل في غيبوبة وتفقد صوابها .. والسبب صادم

تبدأ القصة بدخول العروسين إلى منزلهما الجديد ثم استيقظت العروس بين جدران المستشفى في غرفة مظلمة وحولها العديد من الأدوات الطبية وحولها أهلها والممرضات، تعرضت العروس لعدة إصابات وجروح في وجهها وجسدها واستيقظت في ألم نفسي وجسدي أعجب الجميع، تفاصيل القصة وسبب حدوث ذلك لها لمعرفة سبب حدوث ذلك، تابع هذه السطور

لماذا قام العريس بضرب العروس في ليلة زفافهما

لماذا قام العريس بضرب العروس في ليلة زفافها كل ما قام به العريس أول دخوله في الشقة مع عروسته هو إطفاء النور ثم قام بإحضار عصا كبيرة وأخذ بضرب العروس ضربًا شديدًا ثلاث مرات على كامل جسدها مما جعلها تفقد الوعي من شدة الألم والدهشة، والسبب الذي جعله يقوم بهذا الفعل هو نصيحة أهله له أنه إذا أراد زوجة مطيعة ومنكسرة له يجب أن يضربها ويكسر لها ضلع في أو ليلة لهما كما فعل من ذلك أخواته المتزوجون من قبله وما كانت هذه إلا نصيحة قامت بها أم الزوج والتي أدت لمخاطر كثيرة.