« يابختك لو طلعت من نصيبك ».. عاجل امرأة سعودية تملك 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!!!!

 

تعرف على تصريح سيدة سعودية عن رغبتها في الزواج، كما انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عبر حسابها الشخصي على “تويتر”. وتداول خبر لسيدة سعودية تبلغ من العمر 40 عاماً، أعربت فيه عن رغبتها في الزواج وبحثها عن شريك حياتها الذي سيحبها ويعلن ارتباطه بها رسمياً. كما كشفت السيدة أن لديها عقارات تقدر قيمتها بـ 100 مليون ريال سعودي، وأشارت في رسالة عامة إلى أنها مستعدة للزواج من رجل من أي جنسية عربية، دون شرط أن يكون سعوديا، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لـ لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تصريح المرأة السعودية عن رغبتها في الزواج

« يابختك لو طلعت من نصيبك ».. عاجل امرأة سعودية تملك 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!!!!
امرأة سعودية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج في مقابل شرط واحد فقط!

 

وأعربت هذه المرأة السعودية، في تغريدة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن رغبتها في العثور على زوج صادق مع مشاعرها ويحبها من كل قلبه، ولا يحاول فقط الزواج منها للاستفادة من الثروة المالية التي تمتلكها. كما وجدنا أنها امرأة سعودية والمرأة السعودية الوحيدة التي عبرت عن رغبتها في الزواج علناً أمام الجميع. الجدير بالذكر أن المرأة عرضت خمسة ملايين ريال على أي رجل يطلب منها الزواج منه.

 

 

تعرف على نسبة العزوبة في المملكة العربية السعودية

 

شهدت المملكة العربية السعودية مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة العازبين في المملكة العربية السعودية، حيث وصلت إلى ما يقارب 10%، وهي أعلى نسبة في العالم العربي. ولذلك تسعى المرأة السعودية إلى الإعلان عن خطوبتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سعياً منها لتقليل نسبة العقم في المجتمع السعودي.