غير مكانه فورا .. خبير تكنولوجي يحذر من وضع الرواتر في هذه الأماكن داخل المنزل تضعف قوة الإشارة .. هتعيش على النت

أجهزة الواي فاي موجودة الآن في كل منزل، فهي أحد الأجهزة الإلكترونية التي توصل الإنترنت إلى الهواتف المحمولة. لا يدرك الناس أحياناً أهمية وضع جهاز الراوتر في المكان المناسب، حيث يعد ذلك من الأمور اللازمة لضمان أفضل أداء لشبكة الواي فاي، بالإضافة إلى الحصول على مزايا سرعة الإنترنت.

أهمية وضع الراوتر في المكان المناسب

عند تثبيت جهاز توجيه جديد أو تركيب جهاز توجيه في منزلك، هناك بعض الأمور التي يجب عليك اتباعها:

"غير مكانه بسرعة" .. خبير تكنولوجي ينصح بوضع الراوتر في تلك الأماكن في المنزل للحصول على أقوى إشارة للواي فاي .. هتنبهر من سرعة النت!!!

تثبيت جهاز التوجيه في المكان المناسب: تثبيت جهاز التوجيه في المكان المناسب: هذه العملية مهمة لأن جهاز التوجيه يجب أن يتم تثبيته في المكان المناسب حيث يمكن توصيل الإنترنت إلى جميع الأجهزة في المنزل أو المكتب.
تجنب وضع جهاز الراوتر بجوار الأجهزة الكهربائية الأخرى: يمكن أن يؤدي ذلك إلى تداخل أو تشويش على إشارة الواي فاي ويؤثر سلباً على جودة الاتصال.

تثبيت جهاز التوجيه على الارتفاع المناسب: تثبيت جهاز التوجيه في مكان مرتفع سيؤدي إلى توزيع الإشارة ومنع التداخل مع الأجسام الأرضية الأخرى.

نصائح لتحسين جودة الإنترنت

لتحسين سرعة جهاز الراوتر الخاص بك وضمان جودة إنترنت عالية الجودة، من الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها ما يلي

استخدام تقنية mimo: تساعد هذه التقنية على نقل تدفقات بيانات متعددة في وقت واحد، مما يحسن الاتصال.
تجنّب وضع جهاز الراوتر في أماكن رطبة أو ساخنة: يمكن أن تؤثر هذه المواقع على أداء أجهزة الواي فاي، مما يؤدي إلى إبطاء سرعتها وتقليل عمرها الافتراضي.