على غرار وسام بن علي.. الأهلي يضم لاعب فلسطيني جديد لمدة 5 سنوات

كشفت تقارير صحفية، كواليس ضم الأهلي لاعب فلسطيني جديد لصفوف بعد ضم اللاعب وسام أبو علي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجح المارد الأحمر في ضم اللاعب عمرو زرق لفريق مواليد عام 2003 وتم تصعيده إلى الفريق الأول بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب عمرو رزق الفلسطيني لم ينضم حديثا إلى الأهلي، وأنما خضع لفترة تقييم في نهاية العام الماضي قبل أن يتم قيد اسمه بشكل رسمي في مواليد عام 2003، والتحق بالفريق لمدة 3 اشهر تقريبا، قبل أن يتم تسجيله رسميا والتوقيع معه لمدة 5 سنوات.

وأضافت التقارير: “يستطيع عمرو رزق المشاركة في مركز قلب الدفاع، كما حظي بمتابعة المدرب السويسري مارسيل كولر بعد تصعيده لمران الفريق الأول بالأهلي، حيث خاض بالفعل حصة تدريبية واحدة مع اللاعبين”.

على غرار وسام بن علي.. الأهلي يضم لاعب فلسطيني جديد لمدة 5 سنوات
اللاعب الفلسطيني عمرو رزق

على جانب آخر، خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أول مران له في تنزانيا استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدا الجمعة 29 مارس الجاري على استاد بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ويسعى المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية، في موقعة غدا الجمعة، قبل مباراة العودة والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي من أجل التأهل لدور نصف النهائي، حيث يواجه المتأهل، الفائز من مباراتي بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات، قبل مباراة الغد أمام سيمبا، حيث يغيب للإصابة أكثر من لاعب مثل “ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الشناوي، إمام عاشور، محمد الضاوي كريستو، وسام أبو علي” كما تحوم الشكوك حول اللاعب محمود متولي وخالد عبد الفتاح، وأحمد عبد القادر.