المباراة الحاسمة.. موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

تنتظر جماهير النادي الأهلي، عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمشاركة بعد التوقف الدولي، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر لمواجهة نظيرة نادي سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا، وأدى لاعبو الأهلي النادي مرانًا بدنيًّا متنوعًا.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب مكابا في العاصمة التنزانية مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة القادمة الموافق 29 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وكان الإتحاد الإفريقي كاف، قد أسند المباراة للحكم التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا، وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو ويعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما، فيما يتواجد كلًا من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، و الإيفواري أدو هيرمان حكام مساعدين.