رسميا.. كاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الخميس، مواعيد إقامة نهائيات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والتي وصل فيها الأهلي إلى دور ربع نهائي المسابقة، وكذلك نهائيات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي وصل فيها كلا من الزمالك وفيوتشر إلى ربع النهائي للموسم الجاري 2023-2024.

موعد نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وكشف الاتحاد الإفريقي كاف، أنه نهائيات بطولتي دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ستقام بنظام الذهاب والإياب في مايو المقبل،، وتقرر أن تكون مواعيدها خلال الفترة من 12 إلى 25 من شهر مايو المقبل على النحو التالي:

  • نهائي دوري أبطال إفريقيا: تكون مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، في حين تلعب مباراة العودة يوم السبت 25 من شهر مايو 2024.
  • نهائي الكونفدرالية الإفريقية: تقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو 2024، في حين تقام مباراة العودة يوم الـ 19 من شهر مايو 2024.

وفي نفس السياق، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، غدا الجمعة 29 مارس، فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع دوري أبطال إفريقيا، في العاصمة التزانية دار السلام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في حين تقام مباراة العودة على استاد القاهرة يوم الجمعة بعد القادمة 5 أبريل، وفي حالة تأهل الأهلي يواجه المتأهل من  بترو أتلتيكو ومازيمبي الكونغولي في دور نصف النهائي، وفي حالة وصول الأهلي للنهائي تكون مباراة الإياب في القاهرة.

ومن المقرر أن يتلقى فريق الزمالك، مع فريق مودرن فيوتشر مساء يوم الأحد المقبل 31 من مارس الجاري، في  ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في حين تقام مباراة العودة يوم الأحد الموافق الـ 7 من شهر أبريل المقبل وتقام المباراتين في القاهرة بموجب أن الفريقين من مصر.