اوعي تاكلها تاني حتي لو هتموت من الجوع.. 3 أطعمة لاتتناولها أبدا مع الموز.. هتموتك بالبطئ

يوجد العديد من الفواكه المحببة والمميزة بالنسبة لجميع الأفراد كبارا وصغارا وفي هذا الموضوع أتحدث معكم عن فاكهة الموز، هذه الفاكهة التي تقوم بمذاق مميز وسكري ويقبل على تناولها العنيد من الأفراد خاصة الأطفال الصغار، ونجد أن الموز يعتبر من أنواع الفواكه الممتازة التي يمكن أن يقوم الرياضيون بتناولها قبل التمارين مباشرة ولكن هناك أطعمة معينة لابد وأن نتجنب تناولها مع الموز، لأنها قد تسبب للإنسان عده مشاكل وتؤثر على صحته بشكل سلبي ومن خلال موقع نيوز مصر في هذا الموضوع نذكر لكم كل التفاصيل تابعونا.

– أطعمة لا تأكلها مع الموز

  • منتجات الألبان، حيث يعتقد البعض أنه يمكن أن يتم الجمع بين الألبان والموز في وجبة واحدة على اعتبار أنها وجبة مغذية ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، حيث إننا ننام الموت مع منتجات الألبوم يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على صحة الجهاز الهضمي والطحال.
  • البطيخ، حيث إن فاكهة البطيخ تعتبر من الفواكه التي تحتوي على البوتاسيوم والأمر ذاته بالنسبة للموز، لذلك نجد أن تناول هذا النوع من الفواكه معا يمكن أن يؤدي إلى رفع نسبه البوتاسيوم في الدم مما يؤثر على عضلة القلب ومشكلات في الكلى.
  • البطاطس، لابد وأن نتجنب تناول فاكهة الموز مع البطاطس لأنه وجود هذا المزيج في المعدة يمكن أن تؤدي الإصابة الإنسان بالتسمم الغذائي كونه تلك الوجبة تمكث في المعدة لفترة طويلة.