«ازاى كل دة ومنعرفش».. وصفة عبقرية للتخلص من كل انواع الحشرات والنمل والصراصير بمكونات طبيعية من بيتك..؟

تمثل الحشرات التي تقتحم المساكن مثل النمل والصراصير مشكلة حقيقية بالنسبة للسيدات المتعيشين في البيوت وخصوصًا عند حلول الصيف جرت العادة أن تبحث ربات البيوت عن وسائل متنوعة للقضاء على هذه الآفات لتفادي الإصابة بالأمراض، ومن الحلول المهمة لأستخدام مزيج من حمض البوريك والدقيق بهدف تحضير عجينة مسمومة يتم وضعها في أوعية موزعة في كل مكان في  المنزل.

 كيفية التخلص من جميع الحشرات بشكل نهائي

العمر ضاع هدر ولسه ما تعرفش…طريقة جهنمية للتخلص من جميع ...

يوجد خليط آخر يتكون من حمض البوريك والسكر الناعم وزيت النعناع يفيد في طرد الصراصير وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام مزيج يحتوي على السكر وهيدروكسيد الصوديوم والماء في أوعية صغيرة لجذب الصراصير والنمل وقتلهم وهناك مكونات متواجدة في المطبخ كالفلفل والنعنع وخل الطعام الأبيض والماء المغلي ونشاء الذرة وزيت القرفة التي يمكنها أيضًا أن تساهم في طرد النمل أو القضاء عليه بطريقة آمنة دون الاعتماد على مبيدات حشرية ضارة.

الطرق الفعالة للقضاء علي الحشرات

  •  استخدم محلولاً يتكون من الخل الأبيض ممزوجاً بالمياه وقم برشه حول المناطق التي تظهر فيها الحشرات فهذا الخليط فعال في طرد الحشرات مثل النمل والصراصير.
  • يمكنك استخدام بودرة البيكربونات في الأركان والمناطق التي تتواجد بها الصراصير هذا من سيساعد على القضاء عليها.
  • زيت النعناع يعتبر وسيلة فعالة لطرد الحشرات يمكنك استخدام قطعة من القطن مغمورة بهذا الزيت ووضعها في المناطق التي يُلاحظ فيها تواجد النمل.