«صدمة مذهلة».. “امرأه سعودية“ تطلب من المحكمه الزواج من مقيم أجنبي … شوف رد فعل المحكمة؟؟!!

تتميز المملكة العربية السعودية بالعادات والتقاليد الصارمة بشأن موضوع الزواج بالاضافة إلى مجموعة من الشروط والممارسات التقليدية التي يختار من خلالها أولياء الأمور لأبنائهم شركاءيهم من خلال  لأجل الحفاظ على الهوية المدنية ومؤخرا أخذت المرأه السعودية مزيد من حريتها عند إتخاذ القرارات الشخصيه ومن ضمنها حرية اتخاذ شريك الحياة فاصبحت قادرة على ابداء رايها بكل حرية عند اتخاذ قرار الزواج.

سبب تقديم المرأة  السعودية بهذه الدعوة امام المحكمة

فعلت سيدة أعمال سعودية أربعينية فعل غير مالوف وغير معتاد في المملكة العربيه السعوديه حيث رفعت قضية امام المحكمة  من أجل الزواج من رجل مقيم داخل السعودية بعد إعتراض أسرتها على الزواج منه مما دفعها الى رفع هذه الدعوى ولقد أشارت إلى انه تقدم لخطبتها العديد من الاشخاص على مدار عامين ولكنها اعترضت عليهم وذلك لتحقيق رغبتها في الزواج من هذا الشخص، وعند إنتهاء هذه السيده من تقديم طلبها للمحكمة جاءت المفاجاة من رد فعل المحكمة على هذه الدعوي المقدمة من السيدة .«صدمة مذهلة».. "امرأه سعودية“ تطلب من المحكمه الزواج من مقيم أجنبي ... شوف رد فعل المحكمة؟؟!!

رد فعل المحكمة في القضية المقدمة من السيدة

قامت المحكمة بإصدار قرار بتحويل ولاية  أسرة هذه  السيدة إلى المحكمة الشرعية حيث اعتبرت المحكمة سلوك أسرة السيدة يضر بمستقبلها لذلك تم نقل الولاية من الاسرة الى المحكمة الشرعية  لتسهيل الزواج على السيدة السعوديه من هذا الرجل حتي تستطيع الزواج من الشخص الذي وقع اختيارها عليه .