هتقبض وتعيد.. موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 بالزيادة الجديدة 15%

يعتبر أكثر ما يتساءل عنه الموظفين في تلك الفترة هو موعد صرف معاشات شهر أبريل وذلك بسبب تحضيرات الجميع واستقبال عيد الفطر المبارك وذلك يحتاج إلى تلبية احتياجات الأسرة والمنزل لذلك يرغب الجميع في التعرف على الموعد الرسمي لصرف معاش شهر إبريل وهل سوف يضم الزيادة الجديدة أما لا؟ حيث أكدت وزارة المالية على إضافة زيادة مالية تصل إلى 15% على الراتب الأساسي.

موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024

قامت الهيئة القومية للمعاشات والتأمينات بالإعلان عن موعد صرف معاشات شهر أبريل لعام 2024 وهذا الموعد يطبق على جميع المواطنين وهو يكون في بداية أول يوم من الشهر، كما أن سوف يتم صرف جميع المعاشات في يوم 1من كل شهر حتى يوم 7 أبريل وسوف يتم صرف جميع المعاشات في مختلف الصرافات الآلي وفي مختلف البنوك لذلك يمكنك الحصول على المعاش من البنك التابع له.

قبل عيد الفطر 2024.. متى يبدأ صرف مرتبات ومعاشات شهر أبريل؟

زيادة معاشات شهر أبريل 2024

أعلنت وزارة المالية عن صرف المعاشات بالزيادة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي 15% على قيمة المعاش وبحد أقصى 1900 جنيه وهي الزيادة المنتظرة خاصة في دخلة أيام عيد الفطر المبارك، كما يمكنك الاستعلام عن موعد صرف المعاشات من خلال الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين واختيار خدمة صاحب المعاش، ويمكنك تسجيل الدخول بالبيانات الخاصة بصاحب المعاش والضغط على أيقونة استعداد تطورات الزيادات الخاصة بالمعاش ومتابعة الحساب المتبقي أو المتاح حالياً في البنك.