“هيلعب في حالة واحدة”.. مفاجأة سارة من زيزو لجماهير الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

شارك اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ومنتخب مصر، في تدريبات الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض أحمد سيد زيزو الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية، وجاءت مشاركة اللاعب مع الفارس الابيض، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بعد شفاءة من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم.

وتعرض اللاعب للإصابة بجزع في الرباط الداخلي لمفصل الكاحل، خلال مشاركته مع الأبيض في نهائي كأس مصر أمام الأهلي الذي توج بالبطولة، وكان زيزو يخوض خلال الفترة الماضية تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بنادي الزمالك، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

وكلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الدولي المغربي جلال جيد لقيادة مباراة الزمالك وفيوتشر، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.