مش عاوزة.. كولر يحسم رحيل نجم الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني

خرج أحمد عبد القادر لاعب خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وبات اللاعب قريبًا من مغادرة صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض قوي للتعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية، أن أحمد عبد القادر تلقى عرضاً رسمياً في فترة الانتقالات الشتوية الماضية للإتقال إلى صفوف نادي سيفاس التركي، والاتفاقات كانت مع وكيله للرحيل على سبيل الإعارة أو التجديد لمدة موسم آخر.

واضافت التقارير الصحفية أن المدرب السويسري قد إعطى الضوء الأخضر لرحيل اللاعب، لعدم حاجته له في الفترة الحالية مع الأحمر، جاء ذلك بعد عدم مشاركة عبدالقادر مع الفريق في الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، أكد أحمد يحيى وكيل نجم الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية، أن أحمد عبدالقادر تلقى عرضًا من نادٍ تركي في يناير الماضي، و فشلت الصفقة في النهاية بسبب اختلاف المطالب المادية بين الناديين.

الجدير بالذكر أن عقد أحمد عبدالقادر، ممتد مع النادي الأهلي إلى عام 2025، ولكنه خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله قريب من الرحيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.