عاجل قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة لأعمال التحويل في هذه المناطق

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالجيزه عن أنها سوف تقوم قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة، وذلك لأنها سوف تقوم بأعمال التحويل الضرورية، وطبعا مثل هذه الأعمال يتطلب قطع الخدمة بشكل مؤقت حتى يستطيع الفريق أن يقومو بهذه الأعمال، وناشدت الشركة المواطنين أن في المناطق التي سوف تتأثر من الانقطاع بأن يقوموا بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وإليك موعد الانقطاع والمناطق المتأثرة.

قطع المياه لمدة 10 ساعات

في منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالجيزه عن انها سوف تقوط بقطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة،  قريتي المناوات وطموه في الجيزة.

سبب انقطاع المياه

وفيما يتعلق بسبب انقطاع المياه، فقد أرجعت الشركة السبب إلى أنها سوف تقوم، أعمال ربط خط المياه الجديد قطر 600 مم، والمتعارض مع إنشاء مطلع ومنزل كوبري حسب الله الكفراوي بأبو النمرس لربط الخط الجديد مع الخط القائم، وذلك من الجمعة 29 مارس 2024 الساعة الساعة الوحده صباحا، وحتى الساعة 11 من يوم السبت.

هذا وأشارت الشركة إلى أنها سوف تقوم بتوفير مياه صالحة للشرب في سيارات مياه في المناطق المتأثرة، وفي حالة تقديم أي شكوى أو في حالة طلب المياه يمكنك التواصل مع مع الخط الساخن على الرقم 125.

قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة
قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة

كانت هذه كافة التفاصيل عن خبر قطع المياه لمدة 10 ساعات في بعض مناطق الجيزة.