جربها في الحلال بس… 3 حركات خبيثة تحبها المرأة بجنون وتعشق من يفعلها.. اتحداك تعرفها قبل كده

الكثير من الرجال لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره للمرأة التي يحبها، وكثيرًا ما يقابل الرجل في حياته الكثير من الفتيات ويعجب بهن ولكنه لا يعرف التعبير عن مشاعر الحب التي بداخله لهم، نادرًا ما يستطيع الرجل التعبير عن مشاعر الحب أو الإعجاب، وبسبب هذا نجد أن غالبية الرجال يبحثون عن طرق لجذب انتباه المرأة ويصل إلى ما يريد.

 

حركات تفضلها المرأة من الرجل

قامت دكتورة لميس بنشر فيديو على القناة الخاصة بها على اليوتيوب تشرح الخطوات التي تفضلها المرأة، يستطيع الرجل بالفوز بقلب المرأة بكل بساطة من خلال 3 خطوات تتمثل في الآتي:

  • قم بالتعبير عن المشاعر الموجودة بداخلك من حب أو إعجاب للمرأة ووضح لها مدى حبك لها، وفي نفس اللحظة أخبرها أنك لست مستعد للدخول في علاقة عاطفية هذا سيجعلها في حالة من التناقض.
  • قم بإخبارها أن طبيعة المرأة محافظة ولا تقبل الدخول في علاقة عاطفية من دون وجود مسمى لها أو خارج نطاق الزواج، وهذا الأمر سيجعلها في حيرة من أمرها و تصرف نظر عن المضي نحو الخطوة الأولى وذلك لأنها تعتقد أنك تحاول التلاعب بمشاعرها، مما يكون لديها فكرة بأنك شخص معقد.
  • بعد أن تكونت لدى المرأة فكرة أنك شخص معقد قم بالانتقال إلى الخطوة الثالثة، وأخبرها أنك غير مستعد على الإطلاق الدخول في علاقة خارج نطاق الزواج وفي نفس الوقت أنت شخص متفتح ولا يهمك هذه الأشياء، وهذا سيزرع بداخلها أنك شخص محافظ ولن تتلاعب بمشاعرها.