هي الفلوس دي بجد؟! .. حقيقة خبر البسكويت الذي يربح دولارات ويتم تداوله في الأسواق بكثرة .. اعرف التفاصيل

هل سمعت بقصة البسكويت في السوبر ماركت ب2 جنية يكسبك دولارات؟ إن كنت لم تسمع فإليك هذا المقال الذي يروي قصة هذا البسكويت الغريب الذي انتشر بين الناس وهل هو حقيقة أم أكذوبة من أكاذيب التواصل الاجتماعي، حيث أنه بعد انتشار هذا الخبر أقبل الأطفال والناس يشترون هذا البسكوت بشكل كبير لأنه يربحهم الدولارات التي تساوي مائتي جنيه مصري، والتعرف على حقيقة وتفاصيل الخبر اقرأ السطور القادمة.

حقيقة خبر البسكويت الذي يربح الدولارات

بعد انتشار خبر هذا النوع من البسكوت رخيص الثمن أصبح الناس يتسائلون هلى هو حقيقة أم كذب، والصدق أن كل ذلك أكاذيب واختراعات من وحي عقول الشباب الذي يريدون كسب الأموال من خلال نشر هذه الأكاذيب والأخبار الغير صادقة، وقد يستفيد أيضًا أصحاب المحال التجارية من ذلك حيث قام الناس بشراء علب كثيرة منه حتى نفذت الكمية وكل هذا نصب وخداع حذرت الدولة منه، حيث تم اكتشاف أن المال والدولارات عبارة عن أوراق بلاستيكية للأطفال على هيئة دولارات. 

هي الفلوس دي بجد؟! .. حقيقة خبر البسكويت الذي يربح دولارات ويتم تداوله في الأسواق بكثرة .. اعرف التفاصيل

تحذير الحكومة من الأخبار والإشاعات المنتشرة

وأكدت الحكومة أنه أي شخص يتم إثبات أنه يحضر على العنف أو ينشر الأكاذيب ويخدع الناس بالنصب سوف يدفع غرامة مالية فيجب التأكيد جيدًا قبل نشر أي خبر والتحقق من صدق الأخبار وصحتها قبل تداولها بين الإصدقاء والناس، وتؤكد الحكومة أنها غير مسؤولة على أي شخص تم النصب عليه بأي طريقة من الطرق حيث يجب عليه التأكد بنفسه وعدم الوقوع في حبال المصابين وخاصة على مواقع التواصل.