ألعب غيرها يا لبيب.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة الزمالك” مقابل 20 مليون جنيه

قال مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نجح أخيرًا في حسم صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعد منافسة قوية وشرسة مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، والذي يسعى هو الآخر لتدعيم صفوفه بعناصر مميزة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي ينطلق بشكل رسمي بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

الأهلي يحسم أول صفقاته

تشير التقارير الإعلامية إلى توصل إدارة القلعة الحمراء لاتفاق مع اللاعب أحمد رمضان بيكهام، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك بشأن عودته من جديد إلى النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فإن المارد الأحمر يبحث عن مدافع قوي يستطيع حل المشاكل الموجودة في هذا المركز خلال الفترة المقبلة، بعد استياء السويسري مارسيل كولر من إصابات لاعبي مركز قلب الدفاع على مدار الفترة الأخيرة، وكذلك رغبة محمد عبد المنعم في الرحيل وخوض تجربة احترافية بعد نهاية الموسم، وهو ما يجعل الأهلي مطالب بتدعيم هذا المركز بأسرع وقت ممكن.

وكانت بعض المصادر المقربة من القلعة الحمراء قد أكدت بأن انتقال “بيكهام” إلى الأهلي سيكلف نحو 20 مليون جنيه، بخلاف إعارة لاعب من صفوف الشياطين الحمر إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد، كجزء من هذه الصفقة.

الجدير بالذكر بأن الأيام الماضية قد شهدت محاولات واضحة من جانب إدارة الزمالك، لإقناع اللاعب بالانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء، ولكن نجم سيراميكا كليوباترا قد تمسك بالعودة من جديد لصفوف النادي الأهلي، بعدما علم بوجود اهتمام من جانب مسؤولي القلعة الحمراء بالحصول على توقيعه.