لؤلؤ ٣١ الآن HD|| شاهد مسلسل لؤلؤ ح 31 وطارق ينفعل بعد رؤية loaloa

بداية مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 اليوم، مساء الأحد 7 من فبراير 2021، وسنستمتع بحلقة نارية بعد ما حدث بنهاية الأسبوع الماضي، وكيف قام بوده بخيانة ثقتها به وقام باستدراجها لورشته من أجل أن يتعرض لها، ويؤذيها، وسنتابع ذلك الآن خلال مسلسل لؤلؤ ٣١ اليوم، وكيف قامت لولو بالذهاب لمجدي علي الفور من أجل أن يكون سندها وينقذها من هذا الذئب البشري.

مسلسل لؤلؤ ٣١ loaloa mosalsal

كان طارق سبب رئيسي في ابتعاد لولو عنه، فبعد أن عاملها بقسوة قد وصلت لتلك المرحلة، وسنتعرف اليوم خلال مسلسل لؤلؤ ٣١ حلقة اليوم، كيف ستكون وكيف ستتعامل مع الحدث الذي وقع بينها وبين بوده، والذي رأها طارق في ورشته بعدها، سنتعرف علي ذلك خلال الحلقة التي نرفقها لكم الآن للاستمتاع بها، وسنقدمها بعد نهاية العرض الرسمي.

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣١ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣١

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.