لؤلؤ ٣٤ HD|| تابع مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 الآن ومروه تعود لصديقتها

نتابع مسلسل لؤلؤ ٣٤ حلقة اليوم، وأحداث مثيرة للغاية، وقد رأينا منذ البداية أن النجمة مي عمر قدمت دور أكثر من رائع في مثل هذا العمل، ورأينا كيف أصبحت في وضع صعب بعد أن تكالب عليها الجميع، ويحاولون أن يقوعوا بها، وخصوصاً صديقتها مروة التي كانت تحقد عليها كثيراً، وكانت لولو تحادثها بحلقة أمس وأنها حزينه لما حدث من أقرب صديقة لها، ويمكنكم متابعة لؤلؤ حلقة 34 اليوم.

مسلسل لؤلؤ ٣٤ loaloa

كانت لولو تعاتب مروه صديقتها بسبب ما فعلته، وسنتابع خلال مسلسل لؤلؤ ٣٤ اليوم، كيف ستتعامل معها بعد ما سامحتها، وكان مجدي سيجن بسبب صديقتها، وأمها كانت تعاتبها بسبب ما حدث نتيجة مسامحتها لها، وسنتابع الآن تفاصيل حلقة الليلة من خلال العرض المرفق إليكم، وسنتابع كيف ستجمع كل الذين يكرهون لولو وكيف سيأذوها.

مسلسل لؤلؤ ٣٢
مسلسل لؤلؤ ٣٢

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣٤ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٤

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

تابعنا مسلسل لؤلؤ حلقة ٣٤ اليوم، إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.