أهداف رائعة HD | ملخص مباراة السعودية والبرازيل مجموعات أولمبياد طوكيو 2021

ملخص أهداف مباراة السعودية والبرازيل اليوم الأربعاء في أولمبياد طوكيو 2021 المقامة على الأراضي اليابانية، بعدما تلقي الأخضر الخسارة في الجولتين الماضيتين على ساحل العاج وألمانيا وودع البطولة رسمياً، يأمل لاعبو منتخب السعودية الأولمبي في تقديم أداء مُشرف ضد البرازيل وحصد نقطة على الأقل قبل العودة للمملكة.

السعودية والبرازيل الاولمبي

ملخص اهداف السعودية والبرازيل Saudi vs Brazil، يتواجه المنتخب السعودي الأولمبي أمام البرازيل في تمام الحادية عشر صباحاً بتوقيت الرياض، العاشرة بتوقيت القاهرة، ويقام في ذات الوقت اللقاء الآخر بالمجموعة بين كوت ديفوار وألمانيا، وتنقل تردد قناة bein sport hd extra 2 مباراة البرازيل والسعودية عبر تردد 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500 نايل سات.

وخلال المباراتين الماضيتين، لم يتمكن الصقور من حصد أي نقطة على الرغم من الأداء الرائع الذي ظهر به اللاعبين أمام ألمانيا التي استغلت الأخطاء الدفاعية الساذجة وأنهت المواجهة لصالحها، ويأمل المنتخب بقيادة مدربه الشاب سعد الشهري في خوض لقاء أخير بالأولمبياد بكل قوة ويبرهن أمام العالم عن قوة الأخضر السعودي.

وتقبع السعودية بالمركز الأخير في مجموعتها بلا رصيد من النقاط، فيما تأتي البرازيل في الصدارة متساوية مع كوت ديفوار بأربع نقاط، ويحتل المانشافت الألماني المركز الثالث بثلاث نقاط.

قائمة منتخب السعودية الأولمبي المشاركة في اولمبياد طوكيو: عبد الله حسون، سامي النجعي، أيمن الخليف، زيد البواردي، مختار علي، أمين بخاري، محمد الربيعي، سعود عبد الحميد، عبد الرحمن غريب، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبد الإله العمري، عبد الباسط هندي، ناصر العمران، علي الحسن، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبد الله الحمدان، إضافة إلى الثلاثي (فوق السن) ياسر الشهراني وسالم الدوسري وسلمان الفرج.

ملخص مباراة السعودية اليوم

يُذكر أن المنتخب البرازيلي هو الفائز بذهبية أخر نسخة من الألمبياد بريو دي جانيرو، بينما المنتخب السعودي لم يسبق له تحقيق الفوز خلال مشاركاته بدورة الألعاب الاولمبية بكرة القدم.
تشكيلة السعودية الرسمية: البخاري – الشهراني – هندي – العمري – خليفة – عبد الحميد – سالم – الفرج – الحسن – النجعي – الحمدان.

تشكيلة البرازيل الأساسية جاءت كالآتي: سانتوس – أرانا – كارلوس – نينو – ألفيش – كلاودينيو – هنريكي – جيماريش – أنتوني – ريتشارليسون – كونيا.

انتهى شوط المباراة الأول بين السعودية والبرازيل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم السامبا عن طريق ماتياس كونها، بينما تعادل الصقور من رأسية رائعة من المدافع علي العمري.

نهاية اللقاء بهزيمة أخرى للمنتخب السعودي بثلاثة أهداف لهدف.